ba7gar

ba7gar
ابحث واندهش بالنتائج

الثلاثاء، يونيو 21، 2016

صديق عزيز،

صديق عزيز،

أنا السيدة دينيس بيرمان من أيسلندا، متزوجة من المهندس الراحل
دينيس بيرمان {دكتوراه} الذين عملوا مع شركة النفط
في الكويت لمدة 19 عاما قبل وفاته على
22 أغسطس 2009. وكانت متزوجة لأربعة وعشرين عاما دون
الطفل. وتوفي بعد مرض لفترة قصيرة استمرت لمدة أربعة أيام فقط.
قبل وفاته، لديه مبلغ مليوني دولار
مع شركة البريد السريع في الهند وهذا الصندوق هو حاليا مع ساعي

في انتظار بلدي
صرف كما المستفيدة وأقرب الأقرباء إلى الأموال. في الآونة الأخيرة، بلدي
قال لي الطبيب انني لن تستمر للأشهر المقبلة ثمانية نظرا ل
مشكلة السرطان. وبعد أن تعرف وضعي قررت التبرع لهذا
الصندوق لكنيسة أو منظمة أو شخص جيد من شأنها أن تستخدم هذه
المال بحسن نية.

استغرق ل هذا القرار لأنه ليس لدي أي أن الطفل سيرث
هذه الأموال. ظللت على هذه السرية الودائع حتى الآن؛ هذا هو السبب في أنني أنا
اتخاذ هذا القرار. أنا لا أعتقد أنني سوف تحتاج إلى أي هاتف
الاتصالات في هذا الصدد بسبب السرية لهذا
عملية تجارية. على ردكم وسأضرب لكم الاتصال من الحقيبة. أنا
كما يصدر خطاب تفويض لحامل الحقيبة التي ستثبت
أنت المستفيد الحالي من هذه الأموال.

ننتظر يستجيب لكم وبارك الله فيكم.
السيدة دينيس بيرمان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يهمنا النقد البناء والرأي العام
أضف تعلقيك / لكن تذكر أن يديك سوف تتحاسب يوم القيامة

ابحث ba7gar وأندهش بالنتائج