BB:296686E4
ملاحظة:
لكل من أحبهم وأودهم وأعزهم.
إذا كانت إيميلاتي تزعجك لا تتردد في أخباري حتى يتم شطبك من القائمة.
الماء يطفئ حرارة الفلفل في الفم ... هل هذه المعلومة صحيحة .؟
اذا حدث وأن تعرضت للهيب الفلفل الحار فعليك أن تترك الماءوتشرب الحليب لأن الفلفل يحتوي على مادة كابسيسين الكيميائية .
والماء لا يتفاعل مع هذه المادة لكن الحليب أو الآيس كريم .
أو اللبن يتفاعلون معها . لذا لا تشرب الماء عند إحساسك بلهيب الفلفل الحار
بالإضافة إلى ذلك فإن الحليب يحتوي على بروتين كازايين
الذي يعمل على تفكيك مادة كابسيسين فيمنع الشعور باللهب
ويحمي تجويف الفم والمرئ من التقرح والإلتهاب...
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
يهمنا النقد البناء والرأي العام
أضف تعلقيك / لكن تذكر أن يديك سوف تتحاسب يوم القيامة