ba7gar

ba7gar
ابحث واندهش بالنتائج

الأحد، يوليو 08، 2012

♥εїз‎♥ خطورة شرب.......... الماء بغرض ........إطفاء لهيب الفلفل



الرياض
عكاظ
الشرق الأوسط
الوطن
اليوم
الجزيرة

BB:296686E4                                 


ملاحظة:

لكل من أحبهم وأودهم وأعزهم.

إذا كانت إيميلاتي تزعجك لا تتردد في أخباري حتى يتم شطبك من القائمة.


 
معلومة صحيحة وقيمة







الماء يطفئ حرارة الفلفل في الفم ... هل هذه المعلومة صحيحة .؟


اذا حدث وأن تعرضت للهيب الفلفل الحار فعليك أن تترك الماء

وتشرب الحليب لأن الفلفل يحتوي على مادة كابسيسين الكيميائية .

والماء لا يتفاعل مع هذه المادة لكن الحليب أو الآيس كريم .

أو اللبن يتفاعلون معها . لذا لا تشرب الماء عند إحساسك بلهيب الفلفل الحار

بالإضافة إلى ذلك فإن الحليب يحتوي على بروتين كازايين

الذي يعمل على تفكيك مادة كابسيسين فيمنع الشعور باللهب

ويحمي تجويف الفم والمرئ من التقرح والإلتهاب... 




 
   

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يهمنا النقد البناء والرأي العام
أضف تعلقيك / لكن تذكر أن يديك سوف تتحاسب يوم القيامة

ابحث ba7gar وأندهش بالنتائج