ba7gar

ba7gar
ابحث واندهش بالنتائج

الأحد، يوليو 08، 2012

㋡//\\Mazen_Group\//㋡ ~~~ خطورة شرب.......... الماء بغرض ........إطفاء لهيب الفلفل ~~~ //\\(MAzEn)‎‎‎\\//:)




?? nonee a7sn a7d ??




?????? ?? ?????? ~ http://groups.yahoo.com/group/seralhaiaa/

Click for Beirut, Lebanon Forecast

 

  

From: amalight59
 
 

معلومة صحيحة وقيمة







الماء يطفئ حرارة الفلفل في الفم ... هل هذه المعلومة صحيحة .؟


اذا حدث وأن تعرضت للهيب الفلفل الحار فعليك أن تترك الماء

وتشرب الحليب لأن الفلفل يحتوي على مادة كابسيسين الكيميائية .

والماء لا يتفاعل مع هذه المادة لكن الحليب أو الآيس كريم .

أو اللبن يتفاعلون معها . لذا لا تشرب الماء عند إحساسك بلهيب الفلفل الحار

بالإضافة إلى ذلك فإن الحليب يحتوي على بروتين كازايين

الذي يعمل على تفكيك مادة كابسيسين فيمنع الشعور باللهب

ويحمي تجويف الفم والمرئ من التقرح والإلتهاب... 






--


kst8a - Click for Next Image...

 


 
 

  
 
 

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يهمنا النقد البناء والرأي العام
أضف تعلقيك / لكن تذكر أن يديك سوف تتحاسب يوم القيامة

ابحث ba7gar وأندهش بالنتائج