ba7gar

ba7gar
ابحث واندهش بالنتائج

الاثنين، أبريل 16، 2012

㋡//\\Mazen_Group\//㋡ مدري أنا ساكن معك ولا انتي ساكنه دنيتي //\\(MAzEn)‎‎‎\\//





 

?? nonee a7sn a7d ??


?????? ?? ?????? ~ http://groups.yahoo.com/group/seralhaiaa/

Click for Beirut, Lebanon Forecast

 
  


 

 
 
 
مشتاق لك
مثل الشتاء
لا قالت أزهاره متى؟
مثل القمر
لامن تغنى بالسهر
شوق الضمى
لامن غدى يرجى مطر...
تبدأ حكاية حبنا
إنتي وأنا
والشوق حضنه ضمنا
والليل واحساسي اصدقا
محد بقى
في دنيتي محد بقى
غيرك...
وطيرك على غصني
رقا..
مشتاق ياأحلى قمر
مشتاق لك
مشتاق لك
مشتاق لك
خوف وعذاب
شوق وأمل
حب وحنين
مشتاق لك
مشتاق لك
مشتاق لك
مشتاق!!
شوقي ملا كل الدروب
مثل الصحاري والهبوب
مثل الشموع!!
لا مرت أنفاسك تذوب..
مشتاق لك
أقولها وماأستحي!!
باقولها
مشتاق لك
مشتاق لك
مشتاق لك..
حبيبتي
(البارحه)
شوقي لحضنك ضمني..
والقلب لك ساحة مطار
لو شفت شوقي وعبرتي
محتاج لك..
حاجة محب للإعتذار.
مشتاق لك
والشوق أطول سالفه
فيني حروفي واقفه
من أول أحساس الحكي
وآخر مداها خايفه
يارحلة أسراب الحنين..
مابين رمشي والجبين..
حبيبتي...
عندي يقين,,آسف؟؟!
عندي سؤال؟؟
وكلمتين.
أموت وأحيا في خيال
أبي إجابة هالسؤال
حبيبتي!
أنا لمين؟
عمري لمين؟
شوقي لمين؟
قولي تعالي
الحضن من دونك حزين.
واصرخ ,, عرفت الجواب؟؟
مشتاق لك
شفتك على ذيك المرايا
ومره على هذا القمر
شفتك في ساعة غرفتي
شفتك وزادت حيرتي
مدري أنا ساكن معك
والا انتي ساكنه دنيتي
أتخيلك وأتأملك
واسرح معك وارجع معك
واسهر على ضو القمر
تغفى همومي واسهرك
مافيه في العالم سواي
يقدر حبيبتي يفهمك
لو قلت لك
آنا الوله
معقول تقدر تجهله
آنا الليالي الماضيه
وكل الليالي المقبله
أنا أسير حبك
 
 
 
 

 الـونـيـس

 
 

  


Hosted by ImageHost.org





--
{

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يهمنا النقد البناء والرأي العام
أضف تعلقيك / لكن تذكر أن يديك سوف تتحاسب يوم القيامة

ابحث ba7gar وأندهش بالنتائج