ba7gar

ba7gar
ابحث واندهش بالنتائج

السبت، فبراير 11، 2012

㋡//\\Mazen_Group\//㋡ شايف حالو //\\(MAzEn)‎‎‎\\//





?? nonee a7sn a7d ??


مجموعة سر الحياه ~ http://groups.yahoo.com/group/seralhaiaa/

Click for Beirut, Lebanon Forecast

راح رجال لعند الدكتور، قلو يا دكتور  عندي مشكلة... أنا بضل شايف حالي .
.
قلو الدكتور: اي بسيطة، انتو أهل بيروت عادي تشوفو حالكون...
قلو بس أنا ماني من بيروت !
... .
.
قلو بسيطة، انتو اهل أشرفية  وداون توان  وكسليك و  بتضلو شايفين حالكون...
قلو بس أنا ماني من هنيك يا دكتور!
.
.
قلو كمان أهالي جنوب و<3 االنبطية و حاروف ودوير.  حولا   وشقرا  و بليدا  وعيتا  بشوفو حالون كتير..         
قلو بس أنا ماني من هنيك كمان!
.
.
.
قلو بسيطة، انتو اهل  لبنان  بشكل عام بحقلكون تشوفو حالكون...

قلو بس أنا ماني من لبناني !
.
.
.
.
قلو اي العما بعيونك، 
ازا مانك من لبناني .....
على شو شايف حالك؟



 

 


Hosted by ImageHost.org


 

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يهمنا النقد البناء والرأي العام
أضف تعلقيك / لكن تذكر أن يديك سوف تتحاسب يوم القيامة

ابحث ba7gar وأندهش بالنتائج