ba7gar

ba7gar
ابحث واندهش بالنتائج

السبت، مارس 10، 2012

㋡//\\Mazen_Group\//㋡ انا مجموعة انا //\\(MAzEn)‎‎‎\\//





 

?? nonee a7sn a7d ??


?????? ?? ?????? ~ http://groups.yahoo.com/group/seralhaiaa/

Click for Beirut, Lebanon Forecast

 

 

 

 
 



انـأإ عـأإيش مع همي وَ همي صعب تفسيره ..
حيـأإتي بـ الألم تبدأ وَ هذا اول المشوآر ..
انـأإ صوره من المـأإضي وَ انـأإ حـأإضر بلآ ديره ..
وَ انـأإ طيف مضى وقته وَ اصبح لـ الزمن تذكـأإر ..



انــــا للــــحزن قـــــــصه ولــــه في داخلي دســـتور
اجـــامـــل وابــتسم لنـــاس ودمعي ســـاكن بعيني


 
انا
يا كذبي لو بقول انساك
يا ساكن في هنا وهناك
ما من كثر ما حبك
تمر وتاخذك عيني
ويوقف قلبي يستناك
 


 

انا الجروح انا الالم

احكي عن الشوق

ولا عن الحرمان

عندي الزمن واقف

لي دارت الازمان

ياسيدي مهموم وناطر انا شمسي
 

انـــــا

قصة غرام . . وشاعر مغرور . . !!
واخذت من الدموع اكتب . .
مكانه وين من عيني ؟!
لقيته في مناديلي . .
يصيح ويشعل التنور . .
يقوول ارجوك ياغالي. .



أنآ ..على خبركَـ مع ذآكَـ "آلإحسآس"
مع لهَفتي لكَـ مع عظيم "آشتيآقي"
ولو عآش "قلبـي" عيشة آلضيم واليآس
كَلي {معكَـ} لو كَآن مآبه < تلآقي >


 
 

    

 

Ẅаη€€S а£-Ẅаη€€S‏

 


Hosted by ImageHost.org






 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يهمنا النقد البناء والرأي العام
أضف تعلقيك / لكن تذكر أن يديك سوف تتحاسب يوم القيامة

ابحث ba7gar وأندهش بالنتائج