ba7gar

ba7gar
ابحث واندهش بالنتائج

الثلاثاء، مايو 01، 2012

شوفوا العجوز الذكيه والله تهبل!!!!‏




                                                                                        
                     
      

 لآتضمن وجودي دآيمآ..ترى النعمــةزوآآله..!!  

 






   



 ام خليجيه راحت تزور ولدها
 لمدة 3 ايام في لندن عشان يدرس
وشافت ولدها ساكن مع وحده اسمها (جيجي) ....
هذي البنت متشاركه معاه بالغرفه .....زميلته بالغرفه!!
ما عرفت الام ايش تسوي بس لاحظت ان (جيجي)
 اللي متشاركه مع ولدها بالغرفه حلوة وجذابه
فتوقعت ان في علاقه بينهم وهالشئ خلاها تحس بالفضول الشديد
    الابن قدر يقرا افكار امه وتصرف بسرعه وقال لامه
 : انا عارف شلي قاعده تفكرين فيه
بس حبيت اطمنك ان انا وجيجي مجرد زملاء
 متشاركين بالغرفه لا اكثر ولا اقل !!!!!
الاسبوع الي وراه ... جيجي قالت :من يوم سافرت امك عنا
 وانا فاقده الطاسه حقت السكر ...تعتقد امك خذتها معاها
  قال:اشك بهالشئ بس خليني ارسل لها ايميل عشان اتاكد
 
قعد وكتب حق امه :
امي الحبيبه<<<يا عيني
انا ما اقول انك خذيتي طاسه السكر الفضيه من بيتي
 ولا اقول انك ما اخذتيها 
الحقيقه ان الطاسه الفضيه حقت السكر ضاعت
 من اول ما من اول ما رجعتي الخليج
....تحياتي  .....
وبعد كم يوم وصل رد امه على الايميل والرد يقول :
...عزيزي  .....
انا ما اقول انك تنام مع جيجي ... ولا اقول انك ما تنام معاها.....
بس الحقيقه تقول ...ان لو هي تنام في فراشها الخاص 

كان لقت طاسه السكر الفضيه عليه من اول ما رجعت الخليج

مصيبة هالعجوز ماهي هينة

هههههههههههههههههههههههههههههه
 




 


 





الانتقال إلى موقع الويب الخاص بالمجموعة
إزالتي من القائمة البريدية للمجموعة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يهمنا النقد البناء والرأي العام
أضف تعلقيك / لكن تذكر أن يديك سوف تتحاسب يوم القيامة

ابحث ba7gar وأندهش بالنتائج