ba7gar

ba7gar
ابحث واندهش بالنتائج

الثلاثاء، مايو 01، 2012

㋡//\\Mazen_Group\//㋡ معقولة بنلتقي //\\(MAzEn)‎‎‎\\//:)


 
 

?? nonee a7sn a7d ??



?????? ?? ?????? ~ http://groups.yahoo.com/group/seralhaiaa/

Click for Beirut, Lebanon Forecast

  
 




انتي وانا وثالثنا الهوى
عشق وهيام
ليل وسهر
هذا حال الهوى
طيفك حضر
واهداني السلام
جاوب قلبي هلا
انا لك وكلي رجاء
يامالكه الروح قبل الجسد
يافاتنتي ياملهمتي ياسيدتي 
رسلت مرسول الغرام
لك رسالة حبرها دمع العيون
واوراقها من صفحات العمر
مضمونها....
حبيبتي ودي اسالك
ليه بدونك اضيع
سابقتني دمعتي
قبل انطق كلمتي
عجز قاموس الحكي
يوصف حالتي
فوق الخيال شي ماينوصف
معقولة بنلتقي ونشبك يدك بيدي
و امسح دمعتك واحضنك
واجمع من الغيمة بيدي
برد وندى
وامسح بها على حمراء الوجن
يـا أسري لايحتمل بعدك ابد
ولايمكن اكون لغيرك انا
هذا الاكيد وغلاة بسمتك
وحلاة نسمتك
انك اهم من عمري علي
واللي رفع قدر الغلا
واللي زرع فيني الهوى
اني اعشق حتى ديرتك
واعشق نسايم بحرها
ولجلك ساكن بحضنها
ياحضها ياحضها
ان اقدامك تلمس ثراها
واتبادلك انفاسها
هذا انا وهذي حالتي
بالمختصر
الله لايحرمني من هالشعور
عاشق وهايم واحتري لحظات اللقاء
بروي زهر عمري الذابل
واعطر كفوف الغياب بمصافح يدك
كبيرة احلامنا كثيرة اشواقنا
متى نلتقي متى نلتقي
انتي
وانا انتي وانا


    
 

الـــــونــــيــــــس




Hosted by ImageHost.org




 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يهمنا النقد البناء والرأي العام
أضف تعلقيك / لكن تذكر أن يديك سوف تتحاسب يوم القيامة

ابحث ba7gar وأندهش بالنتائج