ba7gar

ba7gar
ابحث واندهش بالنتائج

الاثنين، ديسمبر 31، 2012

♥εїз‎♥ يسعد لي صباحـ ,, مساءء الجميع



الرياض
عكاظ
الشرق الأوسط
الوطن
اليوم
الجزيرة

BB:296686E4                                 


ملاحظة:

لكل من أحبهم وأودهم وأعزهم.

إذا كانت إيميلاتي تزعجك لا تتردد في أخباري حتى يتم شطبك من القائمة.


 


 



بسم الله الرحمن الرحيم 


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته 


يسعد لي صباحـ ,, مساءء الجميع 


حبايبي بما انه الحين الاجازه قربة لمعظم الناس 


ف الي حاب يسافر عشان ياخذ لغة انا اعرف مكتب جدا مضمون يجب لك قبول لغة 


و غير كذا مسكن و كمان يستقبلك في المطار و يساعدكم في اي شي تبغوه 


و غير كذا يساعدكم في الحصول على قبول الجامعه في امريكا و كندا


وانا اضمنه مليون في المية 


و اسعارهم ممتازه 


الي حاب يستفسر اكثر يتواصل معي يرسل لي رساله 


 ( facebook : Al Miso( Eman Al-selemani 


Twitter :@ Eman19000

و الله الموفق



 



 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يهمنا النقد البناء والرأي العام
أضف تعلقيك / لكن تذكر أن يديك سوف تتحاسب يوم القيامة

ابحث ba7gar وأندهش بالنتائج