ba7gar

ba7gar
ابحث واندهش بالنتائج

الأربعاء، فبراير 27، 2013

قم بترقية علبة وارد Hotmail الخاص بك إلى Outlook.com

شعار Outlook
Outlook - قم بترقية حساب Hotmail الخاص بك إلى Outlook.com
قم بترقية علبة بريد Hotmail الخاص بك إلى Outlook.com
نقرة واحدة تضع علبة الوارد الخاص بك في مستوى جديد كليًا.
احصل على أحدث خدمة بريد إلكتروني من Microsoft مجانًا.
الترقية الآن
ستتم ترقية علبة وارد Hotmail الخاصة بك تلقائيًا إلى Outlook.com قريبًا، أو يمكنك الترقية بسرعة اليوم من خلال النقر فوق الزر أعلاه.
يمتلك Outlook أفضل ميزات Hotmail مثل الكنس وعوامل التصفية والحماية من البريد العشوائي التي لها الريادةعالميًا والتي تحظر نسبة 97٪ من البريد العشوائي من علبة الوارد الخاصة بك. عند ترقيتك إلى Outlook.com تحصل على الكثير وليس مجرد علبة وارد فقط.
شاهد المزيد
شاهد المزيد
تم تصميم علبة وارد Outlook.com الجديد بشكل مبسط مع قليل من الفوضى وظهور مزيد من الرسائل في علبة الوارد بزيادة 30٪. عندما تكتب رسائل البريد الإلكتروني إلى أصدقائك وجهات الاتصال الخاصة بك، يمكنك مشاهدة آخر تحديثاتهم على Facebook و Twitter في نفس النافذة.
قم بالمزيد من الأعمال
يشتمل Outlook.com على 7 غيغابايت سعة تخزين مجانية على الشبكة السحابية لـ SkyDrive والوصول المجاني إلى تطبيقات ويب Word و Excel و Powerpoint. يمكنك إنشاء الملفات وتخزينها ومشاركتها مع أي شخص في مكان واحد. يعد SkyDrive مكانًا رائعًا أيضًا لتخزين الصور الشخصية ومشاركتها.
قم بالمزيد من الأعمال
‏‫احصل على المزيد
‏‫احصل على المزيد
ونحن نعمل باستمرار لتحسين البريد الإلكتروني. قريبا، ستكون قادرًا على إجراء مكالمة فيديو من خلال Skype من علبة وارد Outlook.com الخاصة بك، ولدينا العديد من الميزات الرائعة الأخرى في مرحلة التطوير.
ترقية سلسة - لا داعي للقلق
عند الترقية إلى Outlook.com، يبقى عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك وكلمة المرور ورسائل البريد الإلكتروني وجهات الاتصال كما هي. إذا أردت، يمكنك الحصول على عنوان @outlook.com جديد باتباع الإرشادات هنا. إذا كانت لديك أسئلة حول الترقية، يرجى زيارة موقعنا صفحة الأسئلة المتداولة.
الترقية الآن
مع أطيب تمنياتنا،
فريق عمل Outlook.com
تحترم شركة Microsoft خصوصيتك. لمعرفة المزيد، الرجاء قراءة بيان الخصوصية الخاص بنا.
Microsoft Corporation
One Microsoft Way
Redmond, WA 98052

 




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يهمنا النقد البناء والرأي العام
أضف تعلقيك / لكن تذكر أن يديك سوف تتحاسب يوم القيامة

ابحث ba7gar وأندهش بالنتائج