ba7gar

ba7gar
ابحث واندهش بالنتائج

الخميس، نوفمبر 02، 2017

تم تفعيل {{Mo7adra}} 'استراتيجية قراءة - القراءة المتعمقة - نص التلفاز'

{{AlTaleb}} / {{AlTaleba}} ،

لقد تم تفعيل {{AlMo7adra}} 'استراتيجية قراءة - القراءة المتعمقة - نص التلفاز' في الدورة التدريبية 'الثاني المتوسط-لغتي الخالدة-2' في {{AlMokarar}} 'الثاني المتوسط-لغتي الخالدة' بواسطة 'الأستاذ عبدالله بن علي بن سلمان آل غزوي'.
يُرجى مراجعة {{AlAnsheta}} المسندة.

Dubai Internet City, building 16 Office 1320, Dubai United Arab Emirates
 

اخلاء مسؤولية: هذه الرسالة وأي مرفق بها تعتبر وثائق سرية وخاصة. نأمل منك إن وصلتك بالخطأ أن تُبلغ المرسل بذلك و حذفها و مرفقاتها من الحاسب الآلي الخاص بك. ولا يجوز لك نسخ هذه الرسالة أو أي جزء منها وأي مرفق بها. ، ولا يجوز لك البوح بمحتوياتها لأي شخص أو استعمالها لأي غرض مالم ينص المرسل بذلك. كما أن المواضيع والآراء التي تحويها هذه الرسالة تعبر فقط عن رأي المُرسل و ليس بالضرورة رأي وزارة التعليم. ولقد عملت وزارة التعليم ما بوسعها لحماية البريد الإلكتروني من الفيروسات إلا أن الوزارة لا تتحمل أي مسئولية عن الأضرار الناتجة عن أي محتوى أو فيروسات قد يحملها هذا البريد.

Disclaimer: This message and its attachment, if any, are confidential and may contain legally privileged information. If you are not the intended recipient, please contact the sender immediately and delete this message and its attachment, if any, from your system. You should not copy this message or disclose its contents to any other person or use it for any purpose. Statements and opinions expressed in this e-mail are those of the sender, and do not necessarily reflect those of Ministry of Education (MOE). MOE accepts no liability for damage caused by any code or virus transmitted by this email.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يهمنا النقد البناء والرأي العام
أضف تعلقيك / لكن تذكر أن يديك سوف تتحاسب يوم القيامة

ابحث ba7gar وأندهش بالنتائج