ba7gar

ba7gar
ابحث واندهش بالنتائج

الخميس، مارس 06، 2014

أجوبة حافز - الأسبوع الثالث والعشرون - الاتصال الهاتفي والكتابي


*
*
*
*
*
*

 تنويه .. إن لم تجد خيار ينقلك للمواد التالية 
أنتقل على هذا الرابط المباشر للمواد المقررة اسبوعياً

جميع أجابات حافز

أضغط على الكلمة التي تودها للأنتقال إليها

 أسبوع رقم ( 01 )
 الأسبوع ( 02 )
 الأسبوع ( 03 )
 الأسبوع ( 04 )
 الأسبوع ( 05 )
 الأسبوع ( 06 )
 الأسبوع ( 07 )
 الأسبوع ( 09 )
 الأسبوع ( 10 )
 الأسبوع ( 11 )
 الأسبوع ( 12 )
 الأسبوع ( 13 )
 الأسبوع ( 14 )
 الأسبوع ( 15 )
الأسبوع ( 16 )
 الأسبوع ( 17 )
 الأسبوع ( 18 )
 الأسبوع ( 19 )
 الأسبوع ( 20 )
 الأسبوع ( 21 )
 الأسبوع ( 22 )
 الأسبوع ( 23 )
الأسبوع ( 24 )

أجوبة حافز - الأسبوع الأول - التعريف بالسلسلة التدريبية لتهيئة طالبي العمل بالقطاع الخاص واستخدامها
أجوبة حافز - الأسبوع الثاني - بيئة العمل في القطاع الخاص
أجوبة حافز - الأسبوع الثالث - البحث عن وظيفة في القطاع الخاص
أجوبة حافز - الأسبوع الرابع - أخلاقيات العمل والسلوك الوظيفي
أجوبة حافز - الأسبوع الخامس - إعداد السيرة الذاتية
أجوبة حافز - الأسبوع السادس - ضوابط إعداد السيرة الذاتية
أجوبة حافز - الأسبوع السابع - سلسلة التعرف على المهن: 1- وظيفة استقبال فندقي
أجوبة حافز - الأسبوع الثامن - سلسلة التعرف على المهن: 2- وظيفة مندوب مشتريات
أجوبة حافز - الأسبوع التاسع - التخطيط المهني: أولا - التعرف على الذات
أجوبة حافز - الأسبوع العاشر - التخطيط المهني: ثانياً - التعرف على الفرص الوظيفية
أجوبة حافز - الأسبوع الحادي عشر - سلسلة التعرف على المهن: 3- وظيفة سكرتير
أجوبة حافز - الأسبوع الثاني عشر - سلسلة التعرف على المهن: 4- وظيفة مأمور سنترال
أجوبة حافز - الأسبوع الثالث عشر - التخطيط المهني: ثالثاً - إتخاذ القرار المهني
أجوبة حافز - الأسبوع الرابع عشر - سلسلة التعرف على المهن: 5- وظيفة فني شبكات حاسب
أجوبة حافز - الأسبوع الخامس عشر - سلسلة التعرف على المهن: 6- وظيفة صراف بنك
أجوبة حافز - الأسبوع السادس عشر - التخطيط للنجاح الوظيفي
أجوبة حافز - الأسبوع السابع عشر - سلسلة التعرف على المهن: 7- وظيفة مرشد سياحي
أجوبة حافز - الأسبوع الثامن عشر - مهارات إدارة الوقت للباحثين عن عمل
أجوبة حافز - الأسبوع التاسع عشر - سلسلة التعرف على المهن: 8- وظيفة اخصائي تسويق
أجوبة حافز - الأسبوع العشرون - مهارات استخدام الانترنت في البحث عن عمل
أجوبة حافز - الأسبوع الحادي والعشرون - سلسلة التعرف على المهن: 9- وظيفة مدير خدمة عملاء
أجوبة حافز - الأسبوع الثاني والعشرون - سلسلة التعرف على المهن: 10- وظيفة بائع
أجوبة حافز - الأسبوع الثالث والعشرون - الاتصال الهاتفي والكتابي
أجوبة حافز - الأسبوع الرابع والعشرون - مهارات بناء وتعزيز الثقة بالذات
أجوبة حافز - الأسبوع الخامس والعشرون - مهارات استخدام الهاتف في البحث عن عمل

*
*
*
*
*
*

 الاتصال الهاتفي والكتابي




 

1 – السؤال الأول ؟
 من مزايا الإتصال الكتابي:
الأجابة : د - توثيق المسؤوليات.



 

2 – السؤال الثاني ؟
من عيوب الإتصال الهاتفي كلاً ممّا يلي ما عدا:
الأجابة : د - السرعة وتوفير الوقت.





3 – السؤال الثالث ؟
تعكس الخطابات مستوانا المعرفي والثقافي والعلمي وتخلق انطباعاً جيداً عنّا.
الأجابة : أ - صح.



4 – السؤال الرابع ؟
جاء في خطاب طلب الوظيفة العبارة التالية «لقد أطلعت على إعلانكم بجريدة الاقتصادية بتاريخ 21/2/1430........» تُعتبر هذه العبارة جزء من:
الأجابة : أ – مقدمة الخطاب.



5 – السؤال الخامس ؟
من أهمِّ الملاحظات الواجب مراعاتها عند كتابة الخطابات ما عدا:
الأجابة : ج – إرفاق صورة شخصية ملونة.



6 – السؤال السادس ؟
يتكون التقرير من المكونات التالية بالترتيب الصحيح:
الأجابة : ج– المقدمة – المشكلة – الحل – الخلاصة – التوصية – الملاحق.



7 – السؤال السابع ؟
جاء في أحد التقارير العبارة التالية «نقترح تشكيل لجنة من الإدارات ذات العلاقة بالموضوع لدراسة التقرير والبدء في تنفيذ الإجراءات». أي أجزاء التقرير التالية تُعبّر عن ذلك؟
الأجابة : د – التوصية.



8 – السؤال الثامن ؟
تُعتبر مرحلة المراجعة أهم مرحلة عند كتابة التقرير:
الأجابة : أ – صح.



9 – السؤال التاسع ؟
أثبتت الدراسات أنّ تسعة من كل عشرة عملاء يشعرون أنهم مروا بتجربة سيئة مع شركة لأنهم لم يلمسوا تصرفاً لائقاً من هذه الشركة إزاء مكالماتهم الهاتفية.
الأجابة : أ – صح.



10 – السؤال العاشر ؟
تنقسم التقارير من حيث الهدف إلى:
الأجابة : ب – تقارير متابعة – تقارير معلومات – تقارير دراسات – تقارير أداء.
.
.
.
.

نهاية أختبار الأسبوع الثانيالاتصال الهاتفي والكتابي


تحذير !!! : يجب إن تضغط على خروج بعد الإنتهاء لتحديث عضوية أخرى
يختلف الدخول في حافز وفي الأستبانة
دخول حافز يخرج تلقائياً للحفاظ على معلوماتك
اما الأستبانة يجب إن تضغط على خروج حتى لا تقع في الخطأ


أخوكم الفاعل الخير : محمد مرعي النجعي
للتواصل عبر الفيس بوك : bahjar naji
للأستفسار أرسل رسالة الى : 0558760944

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يهمنا النقد البناء والرأي العام
أضف تعلقيك / لكن تذكر أن يديك سوف تتحاسب يوم القيامة

ابحث ba7gar وأندهش بالنتائج